الرئيسية / فن / أميتاب باتشان: السياسي الراحل “بال ثاكيراي” كان مثل أبي

أميتاب باتشان: السياسي الراحل “بال ثاكيراي” كان مثل أبي

قال النجم الهندي أميتاب باتشان إن السياسي الراحل (بال ثاكيراي) كان مثل أبيه، وذلك خلال إطلاق الإعلان التشويقي للفيلم الذي يتناول السيرة الذاتية لمؤسس حزب (شيف سينا).

وذكر موقع (ذا إنديان اكسبريس) أن العمل الفني (ثاكيراي) الذي طال انتظاره، يقوم ببطولته الممثل الهندي ناوازودين سيديكيو بينما ينتجه الصحفي وعضو البرلمان سانجاي روت.

وشارك أميتاب باتشان الحضور في تلك المناسبة بعض ذكرياته المؤثرة مع الزعيم السياسي الهندي الراحل قائلا “إنني تربطني علاقة شخصية وأسرية مع بال ثاكيراي… فقد قابلته منذ أربعين عاما حينما تزوجت جايا للتو”.

ولفت النجم الهندي إلى أن الزعيم السياسي طلب منه مقابلة أسرته لذلك فقد توجه هو وزوجته إلي حيث كان يقيم (ثاكيراي) في مومباي واستقبلتهما قرينته (مينا ثاكيراي) التي تعاملت مع (جايا) بود شديد كأنها زوجة ابنها.

وذكر باتشان كيف ساعده (ثاكيراي) حينما أصيب أثناء تصوير فيلم (الشيال) فقد تم نقله إلى مومباي بعد إصابته في ليلة ممطرة ولم يكن هناك ما ينقله للمستشفى ولكن سيارات إسعاف (شيف سينا) قامت بالأمر ولولاها ما كان على قيد الحياة الآن.

وعبر النجم الهندي عن سعادته لصنع فيلم عن (ثاكيراي)، متمنيا النجاح لفريق العمل كما عرض المساعدة علي منتج الفيلم.

وقال أميتاب باتشان موجها حديثه إلى منتج العمل الفني “إنني أطلب منك ألا تختصر حياة هذه الشخصية في فيلم مدته ثلاث ساعات… فأعتقد أنه من الممكن أن يتم صنع مسلسل عن (بال ثاكيراي) ليتناول عدة مراحل في حياته وشخصيته لأنه سيكون شيء ممتع لهذا الجيل أن يعرف رجلا مثله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *