الرئيسية / رياضة / ألونسو: إيقاف ريال مدريد صعب.. وأتمنى أن يغيب عنهم الحظ

ألونسو: إيقاف ريال مدريد صعب.. وأتمنى أن يغيب عنهم الحظ

يرى اللاعب الإسبانى تشابى ألونسو، نجم بايرن ميونيخ الألمانى، أن معرفته بريال مدريد، لن تكون مفيدة كثيرًا لفريقه فى مواجهة مساء اليوم الثلاثاء فى إياب دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا، والمحدد لها التاسعة إلا ربع.

وقال ألونسو: “رغم معرفتى الكبيرة بلاعبى ريال لكن مع ذلك إيقافهم صعب، إنهم قادرون على إحداث تأثير كبير بأقل مجهود، وهذا من الصعب إخضاعه للسيطرة، أتمنى أن يغيب عنهم الحظ فى هذا اليوم”.

ولعب ألونسو بين صفوف ريال مدريد فى الفترة ما بين عامى 2009 و2014، أى خمسة مواسم كان فيها العقل المفكر للفريق الإسبانى.

وفى عام 2014، وعلى خلاف كل التوقعات، قرر ألونسو الرحيل إلى فريق آخر قبل بداية الموسم.

وبعد أن توّج بلقب دورى أبطال أوروبا رحل ألونسو إلى بايرن ميونيخ، تحت قيادة المدير الفنى السابق للفريق بيب جوارديولا.

وتحدث ألونسو عن عودته مجددًا إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، حيث قال: “لقد انتابنى شعور مميز، لقد كان ملعبى طوال خمسة مواسم، استمتعت كثيرًا وعشت أشياء عظيمة، أحمل له مشاعر ود خاصة”.

وأضاف ألونسو، الذى أعرب عن ثقته بأن بايرن ميونيخ قادر على تعويض تأخره فى مباراة الذهاب بنتيجة 2-1: “إنها مباراة مميزة، لقد لعبت خمس سنوات هنا وأعرف الفريق واللاعبين جيدًا”.

وتابع اللاعب الإسبانى، قائلا: “أتينا ونحن متأخرون فى النتيجة ولكننا لا نزال فى الصورة، أتمنى أن نتمكن من تصحيح ما قمنا به على نحو غير صحيح”.

وكان ألونسو (35 عامًا) قد أعلن أنه سيعتزل كرة القدم رسميًا فى نهاية الموسم الجارى، مما يعنى أن مباراة اليوم قد تكون الأخيرة له فى البطولات الأوروبية الكبرى، كما هو الحال مع زميله وقائد فريق بايرن ميونيخ، الألمانى فيليب لام، الذى سيعتزل أيضًا فى نهاية الموسم.

وقال لام: “ليس لدى وقت لكى أفكر فى أن هذه المباراة ستكون المباراة الكبيرة الأخيرة بالنسبة لى، أفكر فقط فى الفوز، سنقدم كل شىء من أجل ألا تكون هذه المباراة هى آخر مبارياتنا الكبرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *