أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / هذه الورقة النقدية المزيفة هي الأكثر تداولاً في هولندا

هذه الورقة النقدية المزيفة هي الأكثر تداولاً في هولندا

ندفع نقودًا أقل فأقل ، وبالتالي تقل فرصة حصولك على الأوراق النقدية المزيفة. ومع ذلك ، لا تزال النقود المزيفة موجودة. في عام 2021 ، تم سحب ما لا يقل عن 26.100 من الأوراق النقدية المقلدة من اليورو من التداول.

هذا ما أعلنه بنك De Nederlandsche (DNB). عدد الأوراق النقدية المزيفة يساوي عدد العام الماضي تقريبًا. تم العثور على 347000 ورقة نقدية مزيفة من اليورو في جميع أنحاء العالم العام الماضي: ربع أقل من عام 2020.

كان هناك انخفاض في عدد الأوراق النقدية المزيفة في جميع أنحاء العالم وفي هولندا ، وفقًا لنظرة عامة منذ عام 2016. كما تلعب أزمة كورونا دوراً أيضًا في استخدام نقود أقل.

فئة الخمسينات

هناك ما لا يقل عن 28 مليار يورو من الأوراق النقدية الحقيقية المتداولة. وبالتالي فإن فرصة حصولك على مزيفة ضئيلة. العملة الأكثر تزويرًا هي الخمسين.

في عام 2021 ، تم تداول عشرينيات مزيفة قليلاً. ينطبق هذا أيضًا على الأوراق النقدية المزيفة بقيمة 200 يورو. هذه سيئة للغاية ، ملاحظات DNB. ليس لديهم أي ميزات أمنية تقريبًا.

هل تريد معرفة ما إذا كانت ورقتك النقدية أصلية؟ انتبه إلى العلامة المائية والصورة الثلاثية الأبعاد. بالنسبة لتجار التجزئة ، أتاح البنك المركزي الأوروبي أيضًا أجهزة الكشف.

المصدر:    Telegraaf 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *