الرئيسية / الجاليات / شبكة اعلام المرأة العربية : الاحتفال بذكرى ميلاد د. إبراهيم الفقى فى امستردام بالتعاون مع اتحاد النساء العربيات فى هولندا

شبكة اعلام المرأة العربية : الاحتفال بذكرى ميلاد د. إبراهيم الفقى فى امستردام بالتعاون مع اتحاد النساء العربيات فى هولندا

أعلن المستشار الإعلامى د. معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس شبكة اعلام المرأه العربيه أن الشبكة انتهت من وضع برنامج شامل للاحتفال لمدة شهر بدءا من 5 أغسطس القادم بالذكرى السبعين لميلاد الراحل العظيم د. إبراهيم الفقى رائد التنمية البشرية فى العالم الذى رحل عن دنيانا منذ 8 سنوات لكن تراثه وعلمه سوف يظل ساطعا براقا يستلفت الأنظار إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

وأضاف د. معتز صلاح الدين أن الاحتفال بهذه الذكرى سيكون من خلال فعاليات وأنشطة متنوعة فى 18 دولة عربية حيث تتواجد قيادات الشبكة وكذلك فى أوروبا واضاف ان اول فعالية للاحتفال بهذه الذكرى ستكون خلال ايام فى امستردام بالتعاون مع اتحاد النساء العربيات فى اوروبا برئاسة الاعلامية سحر رمزى وسيتم نشر اخبار اعلامية.

وبث جانب من الاحتفال على اليوتيوب من خلال كلمات تخلد ذكرى الراحل العظيم واكد د. معتز صلاح الدين ان هناك بروتوكول تعاون منذ العام الماصى بين الشبكة واتحاد النساء العربيات فى هولندا مؤكدا اعتزاز الشبكة بهذا التعاون المثمر .

ومن جانبه رحب د. سيد الفقى خبير التنمية البشرية البارز وشقيق الراحل العظيم د. إبراهيم الفقى ببدء تفعيل هذه المبادرة الطيبة من الشبكة وأشار أن الراحل العظيم د. إبراهيم الفقى أخذ بأسباب العلم وهذا ما يدعونا إليه القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *