الرئيسية / منوعات / رئيس شبكة اعلام المرأه العربية : جهود الاعلامية دولت عماد فى مبادرة لا للطلاق نموذج يحتذى به

رئيس شبكة اعلام المرأه العربية : جهود الاعلامية دولت عماد فى مبادرة لا للطلاق نموذج يحتذى به

عبر المستشار الإعلامى د. معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس شبكة اعلام المرأه العربيه عن شكره وتقديره لردود الفعل العربيةالكبيرة والإيجابية على حواره الشامل مع برنامج سكر هانم على قناة نايل فاميلي الفضائية حول دور الشبكة والمبادرات الحالية التى تقوم بها فى أزمة كورونا .

وكذا المبادرات التى سبق إطلاقها ومازال يتم تفعيلها مثل مبادرة استعادة دور الأسرة والمدرسة والاعلام التوعوي ومبادرة لا للطلاق ومبادرة انا انسانه فلا تؤذينى وقال إنها كلها مبادرات حققت نجاحات وما زالت مشيرا فى هذا الشأن إلى أن مبادرة لا للطلاق للاعلامية دولت عماد رئيس لجنة التواصل المجتمعى فى الشبكة.

تم خلالها على سبيل المثال تنفيذ 26 فعالية بكل جهد وإخلاص من الإعلامية دولت عماد صاحبة المبادرة حيث أقيمت الفعاليات فى عدة فنادق و جامعات ومراكز تابعة لهيئة الاستعلامات فى القاهرة والإسكندرية وكذلك فى دار الاوبرا المصرية وفى الدار البيضاء بالمغرب.

.كما أقيمت ندوة لتفعيل المبادرة مع نساء المهجر من خلال اتحاد النساء العربيات فى هولندا برئاسة الإعلامية سحر رمزى وأضاف أن الإعلامية دولت عماد قامت بتفعيل المبادرة عبر لقاءات تلفزيونية وفيديوهات مستمرة على اليوتيوب والفيس بوك وجروب على الواتس وتتلقى كافة الشكاوى وترد عليها فورا.

وان المبادرة بالفعل أعادت بعض الحالات بعد الطلاق كما تواصل الإعلامية دولت عماد جهودها فى زمن كورونا باعتبار أن الحجر المنزلى وأزمة كورونا رغم قسوتها إلا أنها فرصة ذهبية لتقليل معدلات الطلاق فى العالم العربى وهو أمر بدأ يتحقق جزئيا خلال الأزمة…

وفى نهاية تصريحه أكد رئيس شبكة اعلام المرأه العربية أن جهود الإعلامية دولت عماد منذ 5 سبتمبر الماضى وهو يوم إطلاق مبادرة لا للطلاق وحتى الآن هى نموذج يحتذى به فى العمل الإعلامى المجتمعى بإخلاص وضمير معتبرا أن دولت عماد نموذج للاعلامية والإنسان صاحبة الضمير الحى ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *