الرئيسية / المرأة / دكتورة رحاب التحيوى رئيس مؤسسة مقام للمرأة  :الشيخ مبروك شريك فى جريمة قتل نيرة

دكتورة رحاب التحيوى رئيس مؤسسة مقام للمرأة  :الشيخ مبروك شريك فى جريمة قتل نيرة

أصدرت الدكتورة رحاب التحيوى المحامية ورئيس مؤسسة مقام للمرأة وحقوق الإنسان البيان التالى :
.. ندعو بالمغفرة والرحمة للفقيدة المحترمة ابنتنا نيرة الطالبة بجامعة المنصورة  ضحية التخلف واللا تريية واللا أخلاق.
.. تأكدنا بعد تعليق الشيخ مبروك الغير مبارك فيه أن قتل نيرة تم بأكثر من فاعل شركاء في الجريمة.. تم القبض على الفاعل الأصلي المنفذ لها  .. ويبقى باقي الشركاء أصحاب مثل هذه الحوارات المتخلفة .. لقد فوجئنا بغير المبارك فيه يأتي بتعليق لا ينطق به الجهلاء في علم الدعوة وينصب نفسه قاضيا على كل فتاة أو إمرأة غير محجبة ويحكم بأن مصيرها القتل ويبرر أن الحجاب يقلل الجرائم .. وبأسلوب ركيك وروح ثقيلة يطل علينا هذا المبروك الغير مبارك فيه ليقول ..”” اللي يشوفك واللي ريقه بيجري يدبحك “””.
… عن أي حجاب تتحدث … لماذا لم تلبس حجاب للسانك الكريه ولماذا لا تنشر السلام وتكن محببا لا منفرا محرضا على الذبح والقتل ؟؟ لماذا لم تلبس حجاب الرحمة بذوي القتيلة الشابة ؟؟ إنها عين الانتهازية والترهيب اللفظي وبث الكراهية في المجتمع  .
أين المدعو الغير مبارك فيه من الجرائم  التي تقع على المحجبات بل والمنتقبات  من تحرش واغتصاب وانتهاك اعراض وقتل   .. كيف سمحت لك انسانيتك  لاستغلال هذه الجريمة البشعة ،التي أحرقت القلوب للغدر بالفتاة الصغيرة، لتروج عن قضية ما ولو كانت مشروعة؟
… إن تعليق الشيخ الغير مبارك فيه عنوان لحقيقة شريحة عريضة من المجتمع واخلاقه … وانتهاكا للدستور والقانون وطعنا لكل معنى للانسانية .
أيها الدكتور الغير مبارك سيلعن ترهيبك  وحثك على الجرائم والكراهية أجيالا ستأتي مشوهة ، طالما سمحنا أن ننصب أنفسنا قضاة على الإنسانية ودعاة للقتل.

… نحن في دولة قانون ويحكمنا جميعا دستور واحد بإختلاف دياناتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *