الرئيسية / فن / بفستان أسود مجسم .. إطلالة جذابة للنجمة بوسي

بفستان أسود مجسم .. إطلالة جذابة للنجمة بوسي

نشرت الفنانة بوسي صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وظهر بوسي باطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان اسود مجسم مما أبرز جمال رشاقتها ، كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها .

يذكر أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، كرمت النجمة بوسى، ومنحتها درع الجامعة، بعد إحيائها حفلًا غنائيًا مميزًا على خشبة مسرح الجامعة، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وجاء الحفل تزامنًا مع نهاية 2020 التي أجبرت العالم على التباعد والانعزال، لتختار بوسي توديعها بجرعة أمل بغناء عدد من أغنياتها التي مزجت فيها بين البهجة والتفاؤل، وجاءت اطلالة بوسي بفستان أسود أنيق جذب الأنظار.

وتألقت المطربة الشعبية بوسي في الحفل الفني الذي اقيم علي خشبة مسرح جامعة مصر، وقدمت باقة من اجمل اغانيها والتي نالت استحسان الجمهور.

وقدمت بوسي ، مفاجأة الحفل للجمهور الذي ملأ أرجاء مسرح جامعة مصر، حيث غنت هان الود لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ، وأمل حياتي لكوكب الشرق ام كلثوم.

وأعربت بوسي ، عن سعادتها بلقاء الجمهور من خلال حفل جامعة مصر ، هذا المسرح المهم والذي وقف علي خشبته نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن

وشدت بوسي ، باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة بالإضافة إلي أغاني الرواد ومنها أغنية أما براوة والتي أبدعت في غنائها وأيضا أغنية هوي يا هوي.

وقالت بوسي، انها تعشق صوت واحساس فضل شاكر والذي قدم اجمل الاغاني بمسيرته الرائعة ، وأهدت الجمهور أغنية من الأغاني القديمة لفضل شاكر.

كما اشعلت بوسي الاجواء في بداية حفلها باغنية اضحك للدنيا واه يا دنيا وتفاعل كبير في الحفل الفني من الجمهور وطلب غناء اه يا دنيا مرة ثانية.

وازدان الحفل بحضور من نخبة الاعلاميين ونجوم المجتمع ومتابعة كبيرة من الجمهور الذي حرص علي حضور الحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *