الرئيسية / منوعات / ابو حجي .. امينآ عامآ لاتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية

ابو حجي .. امينآ عامآ لاتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية

اختار  المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية.. خلال أجتماعه المستشار  رضا ابو حجي رئيس حزب مصر المستقبل . أمينا عامآ للاتحاد بإلاجماع .
و قال  ” سيد حسن الأسيوطي ” عضو المجلس الرئاسي والمتحدث الرسمي.
. تم بالإجماع اختيار  المستشار رضا ابو حجي أمينا عاما للاتحاد. لاستكمال الهيكل التنظيمي.  ويأتي اختيار المستشار رضا ابو حجي لما له من خبره وتاريخ سياسي مشرف.  كما أنه يحظى بحب واحترام الجميع من أحزاب وكيانات وشخصيات عامة داخل الاتحاد.
وأضاف  ” الأسيوطي ” ان اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية الذي يضم عدد من الأحزاب والكيانات و الشخصيات العامة الوطنية داخل مصر وخارجها،  سوف يكون له دور كبير في الشارع المصري خلال المرحلة المقبلة من خلال العمل المشترك والتواصل مع المواطنين والأجهزة التنفيذية  للمساهمة في حل  بعض المشاكل من خلال اللجان النوعية المختلفه. ومقرات الأحزاب في المحافظات. خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية.
واكد  “الأسيوطي ”  أن المجلس الرئاسي للاتحاد  يجمعهم حب الوطن فقط و العمل من أجل مصر. بعيدا عن حب الذات والشخصنه التي تعيق اي عمل مهما كان الهدف منه.
وهذا ما شهدناه أثناء اختيار رؤساء اللجان أو اختيار رئيس الاتحاد.  او الأمين العام.
كما يعلن المجلس الرئاسي للاتحاد دعمه الكامل وثقته في القيادة السياسية الوطنية الحكيمة والدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة.  فيما يتم اتخاذه من قرارات وإجراءات لحماية الأمن القومي المصري.
واختتم ” الأسيوطي ” قائلا ”  هذه المرحلة الحرجه من عمر الوطن تحتاج إلي الوحدة الوطنية والتكاتف. لذلك ندعو الشعب المصري بكل طوائفه وفئاته  الحذر و البعد وعدم الاستماع لأصحاب الشعارات الرنانة و لأصوات الحنجوريه أرباب الفتن  الذين لا هدف لهم إلا إرضاء أسيادهم في الخارج مهما كانت المخاطر والتحديات.

حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر دائما وابدا رغم انف الحاقدين والمتربصين والمفسدين أعداء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *