الرئيسية / عربي / 10 آلاف سلة رمضانية من الإمارات لسكان سقطرى

10 آلاف سلة رمضانية من الإمارات لسكان سقطرى

دشنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مشروعها الرمضاني لتقديم 10 آلاف سلة رمضانية، على سكان جزيرة سقطرى اليمنية عبر جسر بحري وجوي.
وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة الإنسانية إن “هذه المساعدات تأتي استمراراً للمساعدات التي سبق وأن وجه بها صاحب السمو رئيس الدولة لإغاثة الشعب اليمني الشقيق، انطلاقا من مشاعر الإخوة تجاهه، وحرص سموه على تخفيف معاناته الحياتية في الظروف الصعبة التي يمر بها حالياً، وتوفير احتياجاته الأساسية من السلع والمواد الغذائية خاصة خلال شهر رمضان المبارك”.

ونقلت (وام) عن المصدر قوله إنه سيتم توزيع المساعدات الغذائية التي تحتوي على “الطحين والسكر والأرز والزيت ومعجون الطماطم وزيت الزيتون والشاي والعدس وحليب البودرة” على كافة محافظات جزيرة سقطرى ومن المتوقع أن يبلغ عدد المستفيدين أكثر من 50 ألف شخص.

وفي سقطرى، عبر عدد من قيادات السلطة المحلية ومشايخ ورؤساء المراكز في الجزيرة عن جزيل شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدة أبناء الأرخبيل.

ووجهت القيادات الشكر إلى مؤسسة خليفة الإنسانية، مؤكدين أن لهذه المساعدات الأثر الكبير في تخفيف الأعباء عنهم، وتيسير وضعهم الصعب جراء الظروف القاسية التي تشهدها البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *