الرئيسية / توك شو / وزير العمل الأردني: المصري المقتول يعمل في المملكة منذ عام 2008 دون تصريح «فيديو»

وزير العمل الأردني: المصري المقتول يعمل في المملكة منذ عام 2008 دون تصريح «فيديو»

قال علي العزاوي، وزير العمل الأردني، إن العلاقة بين مصر والأردن بنيت على أساس الأخوة، مشيرًا إلى أن حادثة مقتل مصري بالأردن بعد الاعتداء عليه من الممكن أن يحدث في أي بلد في العالم.

وأضاف “العزاوي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلام تاني» المذاع علي فضائية «دريم»، والذي تقدمه الإعلامية «رشا نبيل»، أنه بمجرد معرفة الاعتداء على المواطن المصري، «على السيد مرسي» توجه إلى المستشفى لمتابعة حالته الصحية، لكنها كانت في حالة صعبة، موضحًا أن المواطنين في الأردن يعتزون بكل عامل مصري شقيق يعمل بالأردن.

وأشار الغزاوي، أن المصري « علي السيد مرسي » يعمل منذ عام 2008 في الممكلة الاردنية دون تصاريح للعمل، ولكن بالرغم من ذلك سوف يتم معاقبة من تسبب في قتله قائلا: « القانون الاردني لا يفرق بين المصريين والاردنيين .. وسوف يحصل ذويه علي كامل حقوقه التعويضية بالكامل».

وأكد الغزاوي، أنه كافة مؤسسات الدولة الاردن تعلم عن تقديرها لكل المصريين الموجودين بالأردن، منوها أنه يتابع بصفة مستمرة مع وزير الهجرة المصرية للحصول علي كافة المستحقات المالية والتعويضة، وتسهيل اجراء نقله الي مصر لدفنه.

وأعلن الغزاوي أسفه لما فعله المواطن الاردني من قتل العامل المصري،قائلا: « نرفض اي اعتداء على كرامة المصريين بالأردن، والقينا القبض علي القاتل »، لافتا أن الإعلام الاردني متعاطف بشكل كبير مع المصري المجني عليه.

وكان المواطن المصري، علي السيد مرسي، الذي تعرض للضرب والسحل من قبل عدد من الأردنيين بسبب خلاف مالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *