الرئيسية / الجاليات / وزارة الهجرة تنظم زيارة لوفد الجيلين الثاني والثالث من أبناء المصريين بأستراليا لمستشفى بهية

وزارة الهجرة تنظم زيارة لوفد الجيلين الثاني والثالث من أبناء المصريين بأستراليا لمستشفى بهية

نظمت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، زيارة لوفد الجيلين الثاني والثالث من أبناء المصريين بأستراليا، لمستشفى بهية من أجل التعرف على طبيعة عمل المستشفى وما تقدمه من خدمات، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وفق البروتوكول الموقع بين الوزارتين لربط أبناء الجيلين الثاني والثالث بوطنهم الأم مصر.

وشهدت الزيارة عقد ندوة بحضور الوفد وعدد من قادة المستشفى، تضمنت شرحًا وافيًا عن نشأة مستشفى بهية والتخصصات التي تعمل بها، بالإضافة لتناول أهمية الكشف المبكر والذي يرفع نسبة الشفاء إلى 99%، والأعراض الخاصة بالمرض وطرق الوقاية وكيفية الفحص الذاتي، وكذلك الهدف المستقبلي الذي يسعى القائمون على المستشفى للوصول إليه في المستقبل القريب.

هذا وقد تضمنت الزيارة جولة تفقدية شملت عددًا من أقسام عمل المستشفى، منها قسم الدعم الفني والذي يهدف لتقديم الدعم النفسي الكامل والرعاية والتوجيه، وذلك بمشاركتهن بأنشطة مختلفة، وكذلك زيارة أقسام العلاج الإشعاعي، الصيدلة الإكلينيكية، العلاج الطبيعي، قسم الباثولوجي.

من جانبهم أشاد أعضاء الوفد بالمستوى الراقي للخدمات الطبية والخدمات المجانية التي تقدمها المؤسسة على مستوى عالمي، مؤكدين على أهمية دعم المؤسسة لضمان استمرارية خدماتها المجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *