الرئيسية / فن / مينا بولس ينتهي من تصوير دوره في فيلم سر الكتاب 18

مينا بولس ينتهي من تصوير دوره في فيلم سر الكتاب 18

انتهى الفنان الشاب مينا بولس من تصوير دوره في فيلم “سر الكتاب 18″، للمخرج بلال العربي، وتأليف وسيناريو وحوار إسماعيل فارس، ويشارك في بطولته الفنان حجاج عبد العظيم، ومجموعة من الفنانين الشباب.

ويجسد مينا بولس في فيلم “سر الكتاب 18” شخصية محامي يدعى “أحمد”، وتدور قصة العمل في إطار من الرعب والإثارة، حول ثلاثة شباب تدفعهم الصدفة إلى العثور على كتاب يورطهم في العديد من المشاكل والأخطار الجسيمة، وطيلة الأحداث يحاولون الفرار من هذا الخطر الذي يهدد حياتهم.

وساد فريق العمل خلال أيام التصوير، روح التعاون والمحبة، وحملت الكواليس العديد من المواقف الكوميدية والطريفة، خاصة مع الفنان حجاج عبد العظيم، الذي أضفى البهجة والسعادة في لوكيشن التصوير.

وأعرب الفنان القدير حجاج عبد العظيم عن سعادته بالتعاون مع مجموعة من الفنانين الشباب، ونوه على ضرورة أن يساند الفنانين الكبار الممثلين الصاعدين حتى يكونوا قدوة لهم ويساندوهم في بداية مشوارهم الفني، لأن الشباب هو القادم وهو الذي يبدع.

“سر الكتاب 18″، هو فيلم قصير، من إخراج بلال العربي، تأليف وسيناريو وحوار إسماعيل فارس، بطولة الفنان حجاج عبد العظيم، أبانوب بولس، مينا بولس، عمر حسين، مريم عماد، سماح حسن، سلمى هاني، مروة عبيد، ظهور خاص للطفل أحمد سيد، مخرج منفذ مصطفي الشاهد، مدير التصوير كريم عادل، مساعد مخرج أول عمرو حامد، مهندس ديكور حسام التركي، كوافير محمد سعيد، ماكيير رامز وحيد، ستايلست سلمي هاني، ميكب أرتيست هدير محمد، إنتاج شركة مكسيموس للإنتاج الفني والسينمائي وعبد الغفار أحمد الديب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *