الرئيسية / رياضة / مهاجم ريال مدريد يسخر من “تناقضات” بيكيه

مهاجم ريال مدريد يسخر من “تناقضات” بيكيه

سخر مهاجم ريال مدريد الإسباني لوكاس فاسكيز من تصريحات أدلى بها مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، عقب خسارة قريقه أمام إشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
وكان بيكيه أكد في تصريحات سابقة أن “البلوغرانا” لا يعطي هذا العام الأولوية لمسابقة كأس إسبانيا، مؤكدا أن الفريق الكتالوني سيعى للتعويض في لقاء الإياب على ملعب “كامب نو”، لكن في حال أخفق بالتأهل إلى المربع الذهبي “فلا ضير في ذلك”.

ويبدو أن برشلونة يعطي الألولوية في الوقت الحالي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن قطع شوطا كبيرا في مسيرة الاحتقاظ بلقب الدوري الإسباني.

وقال فاسكيز في تصريحات لصحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد، إن بيكيه اعتاد دائما على “إطلاق التصريح ونقيضه”، مردفا: “ في العام الماضي قال كلاما مختلفا عن الذي قاله قبل أيام”.

وأضاف: “أفضل طريقة للتعامل مع بطولة كأس ملك أسبانيا ودوري الأبطال، هي أن نحقق أيضا نتائج جيدة في الدوري. سنبذل قصارى جهدنا في المسابقات الثلاث”.

وعن المهام التي باتت تسند له بقميص الـ”مرينغي”، قال فاسكيز: “بتغيير المدرب، أصبحت ألعب أدوارا مهمة بشكل أكبر. أصبحت أجد نفسي في الملعب، وهذا ما يحتاجه اللاعب وأنا سعيد وممتن للمدرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *