الرئيسية / فن / من زواج أنغام إلى حجاب حلا شيحة.. النجوم يردون على هجوم السوشيال ميديا: أنا حرة في حياتي الشخصية

من زواج أنغام إلى حجاب حلا شيحة.. النجوم يردون على هجوم السوشيال ميديا: أنا حرة في حياتي الشخصية

يتعرض بعض النجوم للهجوم من متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب شخصية، وكان آخرهم أنغام بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وسبقتها حلا شيحة بعد خلع النقاب ثم الحجاب والعودة للتمثيل، وكان الرد الجاهز دائما من النجوم: “أنا حرة في حياتي الشخصية”.

أنغام
تعرضت أنغام لحملة هجوم كبيرة على السوشيال ميديا بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم رغم أنه أب ومتزوج من امرأة أخرى، خاصة أن الزوجة الأولى تربطها صلة قرابة بالنجمة السورية أصالة، صديقة أنغام، ما أدى إلى قطيعة تامة بينهما.

حلا شيحة
الأمر نفسه ينطبق على الفنانة حلا شيحة التي تعرضت لانتقادات عديدة بعد خلعها الحجاب، ومن قبله النقاب، وعودتها للتمثيل من جديد، في مسلسل “زلزال” بطولة محمد رمضان، والذي عرض في رمضان الماضي، كما تعرضت لهجوم أكبر بعد إعلانها ترك 2 من أولادها في كندا، مع زوجها السابق، قبل اتخاذ قرار العودة للتمثيل.

أحمد سعد
لم يتعرض أحد لهجوم في الفترة الأخيرة أكثر من أحمد سعد، بعد طلاقه من سمية الخشاب، وقبلها من ريم البارودي التي تزوجها سرا، ما اعتبره كثيرون مناقضا لشخصيته المتدينة التي يحرص على تقديمها لمتابعيه عبر حساباته، وهو ينشد الأغاني الدينية ويقرأ القرآن ويؤذن للصلاة.

عمرو دياب
أشهر من يتعرض للانتقادات الشخصية أيضا، بسبب علاقته غير المحددة مع دينا الشربيني، وعدم وضوح شكل هذه العلاقة، وما إذا كانت زواجا أم لا، خاصة أن الهضبة لم يعلن حتى اليوم زواجه رسميا من دينا الشربيني، أو حتى طلاقه من زوجته السعودية زينة عاشور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *