الرئيسية / توك شو / مساعد وزير الخارجية مصر السابق: الرئيس يفتح الباب للعمل فعلى المسؤولين أن يتحركوا.. فيديو

مساعد وزير الخارجية مصر السابق: الرئيس يفتح الباب للعمل فعلى المسؤولين أن يتحركوا.. فيديو

قال السفير إبراهيم الشيمى، مساعد وزير الخارجية السابق إن استقبال مستشار ألمانيا ” أنجيلا ميركل” للرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسى ” ببرلين والعلاقات المصرية الألمانية فى ازدهار من النواحى السياسية والاقتصادية والعسكرية وغيرها من المجالات.

وأضاف السفير إبراهيم الشيمى عبر الهاتف من خلال فضائية ” اكسترا نيوز ” أن أول مقابلة بين مصر والمانيا فى يونيو 2015 والمقابلة الثانية فى سبتمبر 2015 بنيويورك على هامش الاجتماعات العامة ، لافتًا إلى أنه تم بناء ثقة بين البلدين.

وأشار مساعد وزير الخارجية السابق إلى أن الشركات الألمانية دخلت مصر لتوطيد العلاقات أكثر بين البلدين وأشهرهم الشركة الألمانية التى استطاعت حل مشكلة الكهرباء فى مصر ولم تعد هناك مشكلة .

ونوه مساعد وزير الخارجية السابق أن هناك العديد من أشكال التعاون العسكرى والاقتصادى بين مصر وألمانيا فى مجالات أخرى ، مضيفًا أن مصنع سيارات المرسيدس الألماني عاد إلى مصر إلى جانب دراسة المادة الفعالة لبعض الأدوية من ألمانيا.

وأضوح مساعد وزير الخارجية السابق أن مصر تدفع الرئيس عبد الفتاح السيسى لعمل دؤوب من منتدى الصين إلى منتدى فرنسا وعده مؤتمرات منهم قمة روسيا مؤخرا .

وتابع أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتح الباب للعمل فعلى الجميع من المسؤولين أن يتحركوا وأن يصغوا هذا العمل فى جداول مدد زمنية وارقام وهكذا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *