الرئيسية / منوعات / محمد مهران المحامي بالنقض يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب بـ أربعة مؤلفات

محمد مهران المحامي بالنقض يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب بـ أربعة مؤلفات

يشارك محمد مهران المحامي بالنقض بـ أربعة كتب من مؤلفاته ثلاثة في القانون ومجموعة قصصية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في الفترة من 24 يناير حتي 5 فبراير. جناح مركز الحضارة العربية للنشر والدراسات 29 a صالة 2.

* الكتاب الأول.. (كيفية كتابة النقض الجنائي).. مؤلف يحتوي علي النصوص القانونية الخاصة بالنقض الجنائي.. بيان وافي لكيفية الاعداد لكتابة النقض (الخطوات ـ قراءة القضية ـ قراءة محضر الجلسات ـ قراءة الحكم).. الأوجه الإجرائية للنقض.. الأوجه الموضوعية للنقض.. نماذج لأوجه الطعن بالنقض.

* الكتاب الثاني.. (جريمة الرشوة.. الدفاع والدفوع).. مؤلف يحتوي علي تعريف جريمة الرشوة لغة وأحكامها في الشريعة الإسلامية, كما يحتوي علي شرح لهذه الجريمة وما يتصل بها وما يختلط بها من جرائم في ظل القانون المصري.. ويحتوي المؤلف أخيرا علي الدفوع الإجرائية في جريمة الرشوة والدفوع الموضوعية علي هدي محكمة النقض المصرية.

* الكتاب الثالث.. (المحاماة فن وعلم) ويتحدث فيه المؤلف عن نشأة مهنة المحاماة وتطورها والنظر إليها من منظور إسلامي مع بيان أدلة مشروعيتها وأدوات المحامي وصفته. ويعرض الكتاب أيضا أشهر المحامين عالميا ومحليا.

* الكتاب الرابع مجموعة قصصية بعنوان (في غرفة الانتظار) يقول المؤلف: كلنا جميعا في غرفة الانتظار نترقب القادم.. هل يكون الأفضل..؟ أم الاسوأ.. هو آت… آت في الحالتين.. لا مفر من القدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *