الرئيسية / مجلس الجالية المصرية بهولندا يجدد الثقة للرئيس السيسي والجيش المصري

مجلس الجالية المصرية بهولندا يجدد الثقة للرئيس السيسي والجيش المصري

اعلن المجلس الأعلي للجالية المصرية بهولندا برئاسة  اشرف غالي و على شاور نائب الرئيس وسامي القاضي المنسق العام وسحر رمزي ومهدى عمارة ونادية إسماعيل و ابتسام العرباوي وأسماء منصور ووليد الدمراني بيانا لدعم ثوابت مؤسسات الدولة المصرية وتجديد الثقة للرئيس عبد الفتاح السيسي
.
وجاء في البيانالبيان

أنه نظرا للهجوم على مصرنا متمثلة فى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلى مؤسسات الدولة المصرية الراسخة  وعلى رأسها المؤسسة العسكرية التي هي الحصن الحصين للدولة المصرية.

مؤكدين أننا على يقين بنصاعة ثوب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تحمل ومازال يتحمل الكثير من أجل مصر وواجه التطرف بكافة أنواعه فى  داخل مصر وخارجها .

يؤكد مجلس الجالية المصرية بهولندا على أن  ثقتنا برئيسنا لم تتأثر بل إذدادت إصراراً على دعمه والتمسك به نظراً لما قدمة لمصر من مشاريع عملاقة قد غابت عن مصر منذ قرن ،من الزمان و أن وجه مصر قد تغير بفضل شجاعته لتبنى هذه المشاريع العملاقة  لمصر والمصريين.

من هنا نعلن تجديد البيعة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدعم المطلق للمؤسسة العسكرية المصرية التى هى ملك للشعب المصرى.

واختتم البيان بدعم ووقوف مجلس الجالية المصرية في هولندا خلف قيادة السيسى  ونشد على يد الرئيس ونعضضة فى الحزم مع كل من يتجرأ على مصر وشعبها وقيادتها وجيشها وشرطتها وقضاؤها الذين هم ركائز الدولة المصرية الحديثة من الخونة المأجورين.

ويناشد مجلس الجالية المصرية بهولندا فى الرئيس السيسي أن يكون شعار المرحلة القادمة  ”  القضاء علي الفساد والمفسدين  ”  والبدأ فى تحقيق العدالة الإجتماعية للقضاء على  الفقر لكى نعلن للعالم  فى عام 2025  لأول مرة فى التاريخ ان مصر بلا فقراء فالوطن مقدس ويستحق التضحية مننا جميعاً.