الرئيسية / توك شو / طارق عبد الجابر يفضح ألاعيب أيمن نور في سرقة أموال قناة الشرق ..فيديو

طارق عبد الجابر يفضح ألاعيب أيمن نور في سرقة أموال قناة الشرق ..فيديو

قال الإعلامي طارق عبد الجابر، إن شباب جماعة الإخوان الذين يعملون في قناة الشرق يطلقون علي “أيمن نور” لقب “الملاك الظالم”؛ لأنه جعل العاملين في «الشرق» يتنازلون عن نصف رواتبهم؛ بحجة المشاكل المادية.
وأضاف “عبد الجابر”، خلال اتصال هاتفي لحلقة اليوم من برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور»، والذي يقدمه الإعلامي «محمد الباز»، أن أيمن نور خصص آلاف الدولارات لبند المشروبات في القناة، ولا يوجد بها حتي الشاي، علاوة على تخصيص الآلاف للضيوف، ولا تُنفق أموال أكثر من 500 دولار.
وأكد أنه عقب تولي «نور» القناة بعد صاحبها «خفاجي»، وأوهم العاملين أن هناك ممولين يساهمون في تمويل القناة، ولكن اتضح أن القناة أصبحت ملك أيمن نور.
يذكر أن طارق عبد الجابر كان يعمل في قناة الشرق الإرهابية المحرضة علي الدولة والتابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، وناشد الجهات الأمنية في مصر أن تسمح له بالعودة إلي مصر عقب مرضه، وبالفعل وصل مصر ويعامل الآن بكامل الحرية على أرض مصر.
ويشار إلى أن اجتماع مجلس أمناء قناة الشرق الإرهابية تم فى تركيا حيث جمع سيف عبد الفتاح، وعبد الرحمن القرضاوي نجل القرضاوي الهارب فى قطر، وهشام عبد الله، وعددًا من المذيعين والعاملين بالقناة والذين شنوا هجوما عنيفا على أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة بسبب سياسة القهر التي يتبعها داخل القناة الإرهابية، وما آلت إليه الانقسامات وتعرض العاملين للظلم داخل القناة التي تعتبر منبر الجماعة الإرهابية وتبث من تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *