الرئيسية / فن / سعد رمضان ورويدا عطية يحييان حفلا غنائيا في الدنمارك

سعد رمضان ورويدا عطية يحييان حفلا غنائيا في الدنمارك

تستعد المطربة السورية رويدا عطية للمشاركة في إحياء حفل غنائي ضمن حفلات عيد الحب، بمشاركة المطرب اللبناني سعد رمضان، يوم 14 فبراير المقبل في الدنمارك.

ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة، ويقدم سعد خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته ما بين الجديدة والقديمة، منها، “إنت وأنا”، ” شو محسودين”، “بتعرف ليش”،” ضد النسيان”، وعدد من أغاني ألبومه الجديد.

من ناحية أخرى شارك سعد في الفترة الماضية بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28 وسط حضور جماهيري كبير، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وبدأ سعد رمضان الحفل بأغنية “نسم علينا الهوا” للنجمة فيروز وسط تصفيق حاد، وقال عقب انتهاء الأغنية، أعيد وأكرر كل عام عندما أقف على هذا المسرح أشعر بالفخر بوجودى بدار الأوبرا، وأشعر بالسعادة بوجود الجمهور المصرى أعظم جمهور بالعالم والشرق الأوسط.

ومن أشهر أغاني رويدا أغنية “بلدى” التي قدمتها أخيرا ولاقت أصداؤها لدى المغتربين في الخارج، و”على ألمانى” و”لهجر قصرك” و”ع العين موليتين” و”ع الندى”، و”شو سهل الحكى”.

كما تستعد المطربة السورية رويدا عطية لتصوير فيديو كليب جديد لها بعنوان “حد تاني” من كلمات على المولي، وألحان فضل سليمان، وتوزيع الموسيقي ايلي نستا، ومن المقرر أن يتم تصويرها في الأيام المقبلة بلبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *