الرئيسية / توك شو / سحر نصر: الرئيس السيسي كلف بالتحرك نحو مشاريع التمكين الاقتصادي للشباب

سحر نصر: الرئيس السيسي كلف بالتحرك نحو مشاريع التمكين الاقتصادي للشباب

أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف الوزارة بالتحرك نحو مشاريع التمكين الاقتصادي للشباب من أجل توفير فرص عمل حقيقية في جميع محافظات الجمهورية.

وأوضحت “نصر” خلال لقاء خاص ببرنامج “صباحك مصري” بفضائية “mbc مصر 2” أن مشروع “شارع 306” يتضمن أبعاد كثيرة منها أبعاد صحية وبيئية وتنمية المجتمعية بجانب الأبعاد التمويلية والدعم الفني.

وتحدث اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، أن قطاع الإنتاج الحربي هو من يقوم بتصنيع تلك العربات ومن ثم يتم طرحها للشباب بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ووزارة الشباب.أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف الوزارة بالتحرك نحو مشاريع التمكين الاقتصادي للشباب من أجل توفير فرص عمل حقيقية في جميع محافظات الجمهورية.

وأوضحت “نصر” خلال لقاء خاص ببرنامج “صباحك مصري” بفضائية “mbc مصر 2” اليوم الأحد، أن مشروع “شارع 306” يتضمن أبعاد كثيرة منها أبعاد صحية وبيئية وتنمية المجتمعية بجانب الأبعاد التمويلية والدعم الفني.

وتحدث اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، أن قطاع الإنتاج الحربي هو من يقوم بتصنيع تلك العربات ومن ثم يتم طرحها للشباب بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ووزارة الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *