الرئيسية / توك شو / رياض المالكي يطالب فرض العقوبات الدولية على دولة الاحتلال.. فيديو

رياض المالكي يطالب فرض العقوبات الدولية على دولة الاحتلال.. فيديو

قال رياض المالكي، وزير الشؤون الخارجية بفلسطين، إن خطة الولايات المتحدة مدروسة خطوة بخطوة للقضية الفلسطينية، وأن محاولة الرئيس الأمريكى ترامب جاءت لتعزيز الوضع الانتخابي له .

وأكد وزير الشؤون الخارجية بفلسطين، أنه لابد من تكثيف بضائعنا للقضاء على المستوطنين والدخول إلى أراضى الدول والسلام وفقا لمبدأ حقوق الإنسان والتمسك باتفاقيات ” جنيف” .

وأضاف رياض المالكي، خلال كلمته باجتماع طارئ لجامعة الدول العربية عن فلسطين، أن الإنجازات على الساحة الدولية لابد من وضع حد لها لتعظيم الادعاء سواء على منحنى الجناة الدولية بما فيها القضاء الأمريكى نفسه .

وتابع أن المطالبة بعقد اجتماع عاجل لدراسة الخطوات الواجبة لدولة الاحتلال ، لافتا الى انه لابد من مطالبة الدول بفرض العقوبات على دولة الاحتلال لمنعها من تنفيذ المخططات وحشد الجهود العربية ومنظمات المجتمع الخاص باتخاذ ما يلزم لمحاسبة المسؤولين الإسرائيليين بصفتها جريمة حرب وفق القوانين والاتفاقيات الدولية .

وذكر : أننا نجحنا في التصدي للعدوان الأمريكى وإفشال ما يسمى بصفه القرن وتعطيل عمل اللجئين الفلسطينيين أو القياده الفلسطينية ووفق وتمريرات و مشاريع ” الكونجرس” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *