الرئيسية / الجاليات / رسالة تهنئة من مجلس الجالية المصرية في هولندا للسفير أمجد عبد الغفار

رسالة تهنئة من مجلس الجالية المصرية في هولندا للسفير أمجد عبد الغفار

يتقدم المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا برئاسة المهندس اشرف غالي وبكامل أعضاءه بالتهنئة لسيادة السفير أمجد عبد الغفار وأيضا لأعضاء الهيئة الدبلوماسية بالسفارة المصرية في المملكة الهولندية بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلين المولي “عز وجل” أن يعيد عليكم هذه المناسبة الطيبة بالخير واليمن والبركات وعلي مصرنا الحبيبة بالمزيد من الخير والرخاء”.

ولا شك أن المجلس افتقد هذا العام تواجد سيادة السفير مع أبناء الجالية المصرية بهولندا في حفل الإفطار الرمضاني الذي ينظمه المجلس سنويا في شهر رمضان المبارك، وذلك لأسباب خارجة عن إرادة المجلس وخاصة بالإجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة الهولندية، ومنعت الاحتفالات ونحن جميعا نحرص على الإلتزام بالتعليمات حرصا على أبناء الوطن فى الخارج .

ولكن هذا لا يمنع أن الجالية افتقدت هذا العام التجمع الذي كان دائما يضفي روح البهجة والفرحة على قلوب المصريين بهولندا بوجود معاليكم سيادة السفير .

ونتمنى لحضراتكم مزيد من التوفيق والتقدم .. كما نعبر لسيادتكم عن كامل الشكر والتقدير ، لكل الخدمات التى تم تقديمها من قبل السفارة لأبناء الجالية المصرية في هذا التوقيت الصعب في زمن كورونا، والخدمات التى تم تقديمها من قبل كافة العاملين بالسفارة للتسهيل والتيسير في التعاملات التى قدمت للمواطنين المصريين المقيمين في هولندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *