الرئيسية / فيديو / رئيس الكيانات في أوروبا: هناك صعوبة في حصر حالات الوفاة بين المصريين.. فيديو

رئيس الكيانات في أوروبا: هناك صعوبة في حصر حالات الوفاة بين المصريين.. فيديو

أكد مصطفى رجب رئيس اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا أن المصريين في بريطانيا في وضع جيد على الرغم أننا فقدنا أصدقاء لنا خلال الفترة الماضية نتيجة فيروس كورونا .

وأضاف رجب خلال مداخلة عبر تطبيق skype لبرنامج صباح الخير يا مصر عبر القناة الأولى المصرية، أنه لا يوجد تعداد للمفقودين حتى الآن لأن بريطانيا والمملكة المتحدة بها بعد في المسافات، مشيرا إلى أننا فقدنا اشخاص في عدد من الدول من أيرلندا واسكتلندا وغيرها من عواصم بريطانيا.

وتابع رئيس اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا، أنه لا يوجد انتقال للجثامين المتوفاة نتيجة فيروس كورونا مما خلق صعوبة في حالات الحصر لأعداد المصريين المتوفين بالمرض هناك.

وأشار مصطفى رجب، إلى أن الأطباء المصريين الموجودين في بريطانيا ساعدوا في علاج مرضى كورونا، مؤكدا أنه حتى الأطباء المتقاعدين قاموا بذلك وفقدنا عدد منهم ولكن على الرغم من ذلك هناك حالة تحسن بدأت في الظهور.

وقال رئيس اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا، أن الدولة بذلت مجهودات كبيرة من أجل عودة العالقين المصريين من بريطانيا وتم إرسال 6 طائرات للعمل على عودتهم، مؤكدا أن المصريين المتبقين في بريطانيا عدد قليل مقارنة بما تم عودته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *