الرئيسية / منوعات / حزب الشعب الديمقراطي …. تهنئة رجال الشرطة المصرية واجب وطني

حزب الشعب الديمقراطي …. تهنئة رجال الشرطة المصرية واجب وطني

قال سيد حسن الاسيوطي ….. نائب رئيس حزب الشعب الديمقراطي أن تهنئة وتكريم رجال وأبطال وأسر شهداء الشرطة المصرية بعيدهم في يوم ٢٥ يناير واجب وطني لما يقوم به جهاز الشرطة من تضحيات لحفظ الأمن الداخلي للبلاد والعباد
والتصدي للعمليات الأرهابية والأجرامية التي تقوم بها جماعات وعصابات تخريبه منظمه وممولة خارجيآ للعبث بأمن وأستقرار مصر وشعبها العظيم.

وأكد الاسيوطي ….. أن كافة قيادات الحزب في المحافظات سوف تقوم بدورها الوطني تجاه رجال وابطال وأسر شهداء الشرطة المصرية بالتهنئة والتكريم من خلال الزيارات للمدريات و للأقسام والكمائن الثابته والمتحركة ورجال المرور في الشارع والميادين العامة وهذا أقل واجب للتعبير عن تضامننا معهم وشكرنا لهم علي الدور الوطني العظيم الذين يقومون بها من أجل حمايتنا وحماية ممتلكاتنا من كل من تسول له نفسه المساس بأمننا وأستقرارنا.

وقال أيضآ ….. أننا ندعو كافة الاحزاب السياسية والقوى الوطنية والمجمتع المدني و الشعب المصري العظيم للأحتفال بهذا اليوم بعيد الشرطة المصرية لأرسال رسالة للعالم أجمع ان مصر وشعبها في رباط الي يوم يبعثون. كما نقول للمتربصين بنا والطامعين والجماعات التخريبية أعداء الحياة والأنسانية موتو بغيظكم فنحن جميعآ علي قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الحكيمه والقوات المسلحة والشرطة المصرية.
وتحيا مصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *