الرئيسية / توك شو / جونسون: بناء شراكة بين بريطانيا وأفريقيا تفيدنا جميعا .. فيديو

جونسون: بناء شراكة بين بريطانيا وأفريقيا تفيدنا جميعا .. فيديو

قال رئيس وزراء بريطانيا ” بوريس جونسون” إن هناك 13 طنا من الطعام المثلج يتم طرحة فى الأسواق البريطانية، لذلك نأمل فى الحصول على مستقبل أفضل وهو ما نتمنى عمله فى 31 يناير الجاري ، لافتا إلى أنه يتم التوسع فى الاتفاقيات حتى تتجاوز تصديرها لمختلف الدول الأفريقية.

قال رئيس وزراء بريطانيا ” بوريس جونسون” خلال انطلاق أعمال القمة البريطانية الأفريقية للاستثمار بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس وزراء بريطانيا ، أن أوغندا أيضا بها شركات تعمل فى تصدير اللحوم المصنعة .

واشار رئيس وزراء بريطانيا، إلى أن بناء شراكة بين بريطانيا وأفريقيا تفيدنا جميعا من خلال الأجواء التي تنفق المليارات و توفير طاقة نظيفة بقدر الامكان وتشجيع الأشخاص على الشركات فى نيجيريا مثل الدراسة في جامعات بريطانيا .

وتابع رئيس وزراء بريطانيا أن كل يوم يقوم الافريقيون بجمع النفايات لإعادة تدويرها مرة أخرى وإنارة المستشفيات والمدارس وهي أفضل المعدلات التي لابد من العمل بها المستثمرين البريطانيين فى مجال التنمية وامداد الجامعات المختلفة بالطاقة النظيفة .

وأكد أنه يتم تنظيف الشوارع و جعل البيئة أكثر نظافة وتوفير وظائف أكثر فى نيجيريا ، لافتا إلى أن معظم من يعملون بتلك الوظائف سيدات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *