الرئيسية / الجاليات / بالصور والفيديوهات .. الجالية المصرية في أمريكا للسيسي احنا معاك ومشينا وراك

بالصور والفيديوهات .. الجالية المصرية في أمريكا للسيسي احنا معاك ومشينا وراك

نظمت الجالية المصرية في أمريكا وقفة حاشدة جديدة عقب عدة وقفات حاشدة  احتفالا بالرئيس  السيسي   للمشاركة فى اجتماعات الدورة 74 للجمعية العامه للأمم المتحدة  رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي ومرتدين تيشرتات عليها أعلام مصر وصور الرئيس .

كما غمرت السعادة مشاعر المئات من ابناء الجالية عندما رد الرئيس السيسى  من سيارته على تحيتهم وهتفوا بنحبك يا سيسى والسيسى رئيسى  أقامت الجالية المصرية أيضا حفلا ضخما احتفالا بوصول الرئيس السيسى.

وستكون هناك وقفة حاشدة صباح يوم الثلاثاء القادم 24 سبتمبر أمام الأمم المتحدة حيث سيكون الرئيس السيسى من أوائل رؤساء الدول الذين سوف يلقوا كلماتهم فى الأمم المتحدة واكدت الجالية أن الوقفات والفعاليات هذه المرة مميزة ردا على الأكاذيب والمؤامرات وتأكيدا لثقة الشعب المصرى بالداخل والخارج فى الرئيس السيسى وان هذه الأكاذيب زادت من التفاف الشعب المصري حول قيادته السياسية ….

واكدت الجالية  المصرية من كل امريكا سوف يواصلون الاحتشاد على مدى عدة أيام فى نيويورك للتأكيد على وقوف المصريين بالخارج خلف البلاد بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ضد الأكاذيب والمؤامرات ووقوفا مع التنمية والبناء وضد الاٍرهاب.

وهتفت الجالية المصرية بعبارات دعم للجيش المصرى، والرئيس السيسى، من داخل حافلات ضخمة تجوب شوارع نيويورك، قائلين: “معاك يا سيسى وبندعم جيشنا تحيا مصر”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *