الرئيسية / الجاليات / بالصور شبكة اعلام المرأه تكرم رئيسة اتحاد النساء العربيات فى هولندا وتوقع بروتوكول تعاون مع الاتحاد

بالصور شبكة اعلام المرأه تكرم رئيسة اتحاد النساء العربيات فى هولندا وتوقع بروتوكول تعاون مع الاتحاد

وقعت شبكة اعلام المرأه العربيه بروتوكول تعاون مع اتحاد النساء العربيات في هولندا ….وقع البروتوكول عن الشبكة المستشار الإعلامى د. معتز صلاح الدين رئيس الشبكة ووقعت البروتوكول عن الاتحاد الإعلامية الاستاذة سحر رمزى رئيسة اتحاد النساء العربيات في هولندا وبحضور السفيرة امنه محسن العبد الأمين العام المساعد لشبكة اعلام المرأه العربيه .

وتضمن البروتوكول تنسيق المواقف تجاه قضايا الأسرة والمرأة العربية سواء داخل الوطن العربي أو فى المهجر والتعاون الاعلامى المشترك بين الشبكة والاتحاد فى كل ما يخص قضايا المرأه والأسرة العربية بالداخل أو المهجر وإقامة فعاليات مشتركة بين الاتحاد والشبكة فى كل ما يخدم المرأة العربية فى كافة قضايا الأسرة والمرأه والتنمية ومواجهة تراجع دور الأسرة والمدرسة والإعلام التوعوي .

كما تضمن البروتوكول استمرار التعاون بين الشبكة والاتحاد من خلال اللجنة العلمية العربية المجتمعية لإستعادة دور الأسرة والمدرسة والإعلام التوعوي وتبادل أوراق العمل والبحوث العلمية بين الاتحاد والشبكة .

وخلال اللقاء قام د. معتز صلاح الدين رئيس شبكة اعلام المرأه العربيه والسفيرة امنه محسن العبد الأمين العام المساعد بالشبكة بتكريم الإعلامية الاستاذة سحر رمزى رئيسة اتحاد النساء العربيات في هولندا بإهداءها درع الشبكة وذلك إهداء من شبكة اعلام المرأه العربيه إلى الإعلامية الكبيرة أستاذة سحر رمزى رئيسة اتحاد النساء العربيات في هولندا تقديرا لدورها البارز في القضايا الوطنية والنسائيه.

ومن المقرر أن تغادر الاعلامية سحر رمزى مصر خلال ساعات عقب انتهاء زيارتها الحالية إلى مصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *