الرئيسية / الجاليات / “الهجرة” تنسق زيارة إلى مدينة الجلالة للمواطن حسن سلامة صاحب واقعة الطائرة الرومانية

“الهجرة” تنسق زيارة إلى مدينة الجلالة للمواطن حسن سلامة صاحب واقعة الطائرة الرومانية

حسن سلامة: الهجرة لبت طلبي

بزيارة مدينة الجلالة.. إنجاز مبهر

 

نسقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، زيارة إلى مدينة الجلالة الجديدة للسيد حسن سلامة المواطن المصري المعتدى عليه في الطائرة الرومانية، وذلك بصحبة أسرته، تلبية لرغبته في زيارة هذه المنطقة الهامة، بعدما أعرب عن رغبته في الاستثمار بمصر والإقامة بها خلال الفترة المقبلة، يأتي ذلك بعد لقاء السفيرة نبيلة مكرم بالسيد حسن سلامة في مقر الوزارة للاطمئنان عليه وعلى أسرته.

من جانبه، وجه السيد حسن سلامة الشكر لوزارة الهجرة، مؤكدًا أنه بمجرد علمها بما حدث معه على متن الطائرة أثناء توجهه من باريس إلى بوخارست، قامت بمجهود وافر، حيث تواصلت معه مباشرة ومع السفير المصري في بوخارست السفير صلاح عبد الصادق لمتابعة الواقعة وتنسيق الجهود، والآن تستمر الوزارة في المتابعة والتنسيق.

وقال سلامة إن ما رآه من إنجاز بمنطقة ومدينة الجلالة الجديدة يدعو للفخر والتباهي، ويزيدنا إيمانا بأن مصر على الطريق الصحيح الذي نتطلع إليه، موجها الشكر لكافة القائمين على هذه المنطقة لما بذلوه من جهد وإخلاص حتى تصبح كذلك لتعد نموذجا في التحدي والإنجاز لا يستطيع القيام عليه سوى أبناء هذه البلد الأبرار.

كما نسقت وزارة الهجرة لقاء بين المحامي الدولي خالد أبو بكر والمواطن المصري حسن سلامة، من أجل الاستماع إليه في واقعة الاعتداء عليه بالطائرة الرومانية للبدء في اتخاذ كافة السبل القانونية لضمان حقوقه على خلفية الأضرار المادية والمعنوية التي تعرض لها وأسرته.

وأعرب المواطن حسن سلامة عن شعوره بالفخر كونه مصريا، لما لمسه من اهتمام من الدولة والوقوف بجانبه، مؤكدًا أن الأمر بمثابة رسالة احترام للعالم كله بأن دولتنا تقف بجانبنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *