الرئيسية / الجاليات / المهندس اشرف غالي : ثورة ٣٠ يونيو غيرت حياة المصريين.. مؤكدا ثقة المجلس الأعلي للجالية المصرية بهولندا فى الرئيس السيسي

المهندس اشرف غالي : ثورة ٣٠ يونيو غيرت حياة المصريين.. مؤكدا ثقة المجلس الأعلي للجالية المصرية بهولندا فى الرئيس السيسي

أعلن المهندس اشرف غالي رئيس المجلس الأعلى للجالية عن ثقته فى أن ثورة ٣٠ يونيو غيرت حياة المصريين وكانت وراء إنقاذ البلاد من سيطرة الاخوان المسلمين … ويعد ذلك إنجاز كبير غير حياة المصريين.
وينتظر غالي من القيادة السياسية مزيد من الإنجازات .. وذلك بمناسبة ذكري ٣٠ يونيو .. معربا عن قناعته بأن ما تحقق من إنجازات يحسب للرئيس عبد الفتاح السيسي ولكن الشعب يطمع فى المزيد وهو على يقين من تحقيق ذلك على يد السيسي فى الفترة القادمة.
كما أعلن غالي بأن الجالية المصرية كانت ومازالت داعمة للسياسة المصرية وقيادتها الحالية مؤكدا عن ثقة المجلس الأعلي للجالية المصرية بهولندا فى الرئيس السيسي.
وعن نشاط المجلس فى الفترة القادمة أكد غالى على أن المجلس قرر أحداث حالة من النشاط والتفاعل داخل المجلس وأن هناك حراك قوى لتحقيق مطالب ابناء الجالية وطموحاتهم من المجلس..
وبناء على ذلك اتخذ قرارات هامة باتفاق كافة الاعضاء … واهمها تخصيص ميزانية خاصة للأنشطة بالمجلس تزيد عن السنوات القادمة ..واوضح غالى ان الزيادة اعتمدت وتفعيلها سيبدأ فى بداية الموسم القادم والذي سيبدأ بعد الإجازة الصيفية مباشرة… وسوف تشمل الزيادة المقررة الانشطة خاصة بالحفلات والرحلات الشبابية وأنشطة المرأة .. وكذلك صندوق الدفن الاجتماعي .. وذلك من منطلق أن المجلس راعي مصالح المصريين فى هولندا … وحريص على تلبية احتياجات الجالية من المجلس .. كما أكد غالي على إعلانه فى القريب العاجل عن أسماء الشخصيات التى سوف يستضيفها المجلس فى مؤتمره السنوي … مؤكدا أن هناك واجب من قبل المجلس اتجاه ابناء الجالية.
للتواصل مع بلدهم الأم مصر .. والاطلاع على كل ما يخص الشأن المصري من قبل صناع القرار و هناك حرص دائم يضمن اختيار الشخصيات الهامة والمفيدة للجالية بحيث يستضيفها المجلس ومنظماته للاطلاع على أهم ما يدور في الساحة المصرية … كما أكد غالى على أن القادم أفضل .. وهناك المزيد من الشخصيات الهامة الحريصة على الحضور والتواصل مع ابناء الجالية .
كما أعلن غالى عن تنظيم مائدة رمضانية طوال شهر رمضان القادم.

صرح بذلك المتحدث الإعلامي باسم مجلس الجالية المصرية في هولندا سحر رمزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *