الرئيسية / رياضة / التفاصيل الكاملة وراء هروب جون أنطوي من الأهلي

التفاصيل الكاملة وراء هروب جون أنطوي من الأهلي

هرب الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى من مصر وعاد إلى بلاده غانا دون إذن مسبق من إدارة النادى فى تصرف مفاجئ أثار غضب مسئولى القلعة الحمراء.

وفوجئ مسئولو الأهلى بسفر جون أنطوى إلى بلاده بشكل مفاجئ وهروبه من الفريق دون سابق إنذار مستغلًا حيلة قام بها بعد أن طلب الحصول على جواز سفره من الإداريين بعد موافقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لترتيب رحلة سفره إلى بلاده عقب لقاء القمة أمام الزمالك بالدوري.

وجاء هروب أنطوى بعد أن أصر حسام البدرى المدير الفنى على استبعاده من لقاء القمة بعد أن فوجئ بعدم حضور اللاعب مران الفريق أمس الأول الاثنين بداعى إغلاق الطرق المؤدية للنادى عقب الأحداث التى نشبت بين الأمن والألتراس وهو ما اعتبره المدير الفنى مبررًا ضعيفًا ويكشف سوء تصرف وإهمال من اللاعب كما تمسك بمعاقبة اللاعب ماليًا.

وقاطع أنطوى مران المستبعدين فى رد فعل على توقيع عقوبة مالية ضده وغادر إلى بلاده سرًا وهو ما أشعل غضب الجهاز الفنى للأهلي.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى إن تصرف أنطوى لن يمر مرور الكرام وسيتم توقيع عقوبة مالية ضخمة ضده قيمتها ربع مليون جنيه من مستحقاته للتصدى للتصرف الذى قام به بسفره دون إذن لبلاده.

1a3514fd26140e6d78aca8065719bfff

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *