الرئيسية / الجاليات / الافطار السنوي للجالية المصرية في هولندا :

الافطار السنوي للجالية المصرية في هولندا :

هولندا – خاص أوروبا اليوم

حفل الإفطار الرمضاني الذي نظمه إتحاد النساء العربيات فى هولندا والمركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب وتعاون معهم المجلس الأعلي للجالية المصرية بهولندا ..

كان ذلك اليوم السبت ١١مايو.بقاعة رويال بامستردام… وبهذه المناسبة الاتحاد يتقدم بالشكر للحضور الكريم على مشاركتنا في هذا اليوم الرائع.. بداية من القنصل العام بالسفارة المصرية في هولندا المستشار حازم فوزى الذي ألقي كلمة نيابة عن البعثة الدبلوماسية أشاد فيها بالحفل والتنظيم والحضور الكريم ورحب بالجميع..

كما يشكر الأستاذ ياسر المسؤول بمصر للطيران وكل الحضور الكريم من رؤساء الاتحادات والمنظمات والجمعيات وأيضا الحضور الكريم من مختلف الجاليات العربية ومن والهولنديين والأتراك كان يوم رائع بوجود حضراتكم جميعا.. كما يشكر الاتحاد الأستاذ مهدي عمارة الفنان الرائع الذي أبدع في تقديم رقصة التنورة .. والأستاذ وليد الدمراني للتغطية الاعلامية والداعية الشاب احمد الليثي الذي امتع الحضور بصوته في الابتهالات الدينية .. وبشكل خاص نشكر سيدات الاتحاد على المجهود الرائع في التنظيم و البداية من السيدة أسماء منصور التي أشرفت على إعداد الطعام والكعك والحلويات.. والسيدة أبتسام العرباوي على تنظيم المسابقة الرمضانية المميزة والسيدة نادية إسماعيل على الإشراف على التنظيم وشكر خاص للسيدة هنادى السعيد على إعداد الحلويات والسلطات السورية الرائعة والمميزة جدا والتى نالت اعجاب كل الحضور ونشكر كل من ساهم في انجاح اليوم وأ. سعيد الدغيدي على حسن التعاون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *