الرئيسية / منوعات / أمن القاهرة يحبط محاولة 4 أشخاص اختطاف طبيبة لطلب فدية بالزيتون

أمن القاهرة يحبط محاولة 4 أشخاص اختطاف طبيبة لطلب فدية بالزيتون

أحبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، محاولة اختطاف طبيبة من عصابة خطف السيدات لمساومة والدها على إعادتها مقابل مبلغ مالى كبير.

تلقى قسم شرطة الزيتون، إخطارا من شرطة النجدة بتواجد 4 أشخاص داخل سيارة ماركة سوزوكى فان يقوم أحدهم بتغطية اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة بقطعة من القماش بشارع الكافور بحلمية الزيتون، فانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وبفحصهم تبين أنهم كل من “خالد.ا.م” عاطل، و”محمد.س.ا” سائق، و”أحمد.ر.ح” عامل، و”صلاح .ن.ص” عاطل، وبحوزتهم السيارة رقم أ أ ج 8462 قيادة الثانى، بينما لاذ الرابع بالفرار أثناء الضبط، وتبين قيامهم بإخفاء اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة بقطعة من القماش.

وتبين وجود محادثة على برنامج “واتس آب” بهاتف الأول مضمونها الاتفاق بينه وبين شخص يدعى “محمود.ر” على ارتكاب واقعة خطف إحدى السيدات مقيمة بمحل الضبط مقابل مبلغ مالى، وبمواجهته بما أسفر عنه الفحص وتضييق الخناق عليه اعترف بأنه كان فى سبيله لارتكاب واقعة خطف “ن ع ا ا” 35 سنة طبيبة، بتحريض من “محمود .ر” مقابل مبلغ مالى 80 ألف جنيه، وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه.

وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال الأول، وتم استدراج المتهم الأول وتبين أنه “محمود.ر.ا” مدرس “زوج خالة المجنى عليها”، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، وأقر بأنه نظرا لعلمه بثراء والد المجنى عليها خطط لاختطافها ومساومته على إطلاق سراحها مقابل مبلغ مالى، وتنفيذا لذلك اتفق مع المتهم الأول على ارتكاب الواقعة مقابل مبلغ مالى 80 ألف جنيه عقب تقاضى مبلغ الفدية، والذى بدوره استعان بباقى المتهمين.

وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على الأخير، واتهمته بتحريض المتهمين المضبوطين والهارب على اختطافها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

201612291248374837

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *