الرئيسية / فن / أحمد سعد ينفي القبض عليه بسبب فيديو “أسعار البنزين”

أحمد سعد ينفي القبض عليه بسبب فيديو “أسعار البنزين”

نفى المطرب أحمد سعد، ما تردد حول إلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليه، مؤكدًا  أنها شائعات منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لا أساس لها من الصحة. وطالب سعد، بتحري الدقة في تداول أخبار الفنانين، خصوصًا أن ما يُشاع حولهم من شائعات أو أخبار سلبية تؤثر على أسرهم ويزيد من قلقهم.

سعد بثَّ فيديو قبل أيام، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يرفض فيه ارتفاع أسعار البنزين، موضحًا خلال تصريحات سابقة له، أنه يعبر عن موقفه الشخصي تجاه قرارات الحكومة الأخيرة، بتقليل الدعم عن البترول، وما ترتب عليه من ارتفاع سعر الوقود، متابعا: “نعيش في عصر من الحرية، ومن حق كل مواطن أن يبدي رأيه بالطريقة التي يراها مناسبة، والفيديو لا يعد أغنية، ولكنها مجرد ارتجال ودندنة، لم يقصد منها شخصا بعينه”.

وتابع : “أنا مع إنهم يشيلوا الدعم من الأغنياء ويسيبوه للفقراء، لكن القرار ده للأسف بيساوي الغني بالفقير، أنا واحد ممن حرصوا على الإدلاء بأصواتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي ومنحته صوتي في الانتخابات الرئاسية للمرة الثانية”، وأعرب عن رفضه التام لاستغلال ما بثه بطريقة سلبية من قبل مواقع إخوانية، تريد الزج باسمه من أجل خدمة أهدافها المغرضة.

واكد احمد سعد انه سيسافر الي هولندا لاحياء حفل كبير يوم  يوم ٢٩ يونيو بمدينة بيفرفيك الهولندية وسيقدم مجموعة من اجمل أغانيه كما وعد جمهوره فى رسالة خاصة موجهة للمصريين فى هولندا …بانه اعد مجموعة خاصة لهم من اجمل أغانيه بمناسبة إحياء اول حفلة له بهولندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *